إصابة ديوكوفيتش قبل بطولة أستراليا للتنس

أصيب نجم التنس الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، بإلتواء في المعصم مرة أخرى، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وتعرض ديوكوفيتش للإصابة خلال خسارته أمام منافسه الأسترالي أليكس دي ميناور، خلال المباراة التي منحت أستراليا بطاقة الصعود للدور قبل النهائي لبطولة كأس يونايتد للفرق المختلطة.

وتغلب دي ميناور، المصنف الـ12 على العالم، على ديوكوفيتش 6 / 4 و6 / 4  في المباراة الأولى، وبعد ذلك تغلبت أيلا تومليانوفيتش على ناتليا ستيفانوفيتش 6 / 1 و6 / 1 ليصعد الفريق الأسترالي للدور قبل النهائي، قبل مواجهة الزوجي المختلط.

وكما حدث في مباراته السابقة أمام التشيكي ييري ليهيتشكا، خضع ديوكوفيتش لوقت طبي لعلاج معصمه الأيمن قبل نهاية المجموعة الأولى وبعد أن خسر إرساله، حيث كانت النتيجة تشير لتأخره 4 / 5 في الأشواط.

ويأمل ديوكوفيتش في التغلب على هذه المشكلة سريعا، مع انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة في 14 كانون الثاني الجاري، حيث يسعى اللاعب المخضرم لتعزيز رقمه القياسي كأكثر اللاعبين فوزا بالبطولة، من خلال تتويجه بلقبه الـ11 في ملبورن.