اطلاق “مهرجان إهدنيّات الدولي” ورزنامة صيف إهدن 2023

أعلنت السيدة ريما سليمان فرنجيه من مبنى الكبرى الأثري في إهدن عن اطلاق “مهرجان إهدنيّات الدولي” ورزنامة صيف إهدن 2023 التي تتضمن مئة نشاط على مدى مئة يوم في إهدن.

وقالت فرنجيه ان “مهرجان إهدنيات الدولي” سيستضيف هذا العام نجوماً شباباً من لبنان والوطن العربي، متمنية أن يتم إطلاق رزنامة سياحية وطنية شاملة، تضمّ كل المناطق اللبنانية وتشجع على السياحة في فصول لبنان الاربعة.

اطلاق “اهدنيات” شكل محطة ثناء على حسن التنظيم والاستقبال وعلى اهمية هكذا مهرجانات في تنمية الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمار في القطاع السياحي لا سيما دعم الطاقات الشبابية الإبداعية التي يجمعها حب هذا الوطن رغم كل الظروف على ما قال وزير السياحة وليد نصار.

وزير الاعلام زياد المكاري الذي تغيب بداعي السفر اوفد مدير عام الوزارة حسان فلحة ابن الجنوب لينوب عنه ويتعرف على اهدن التي توجه الى ابنائها بالقول: “أنا أحسدكم، وأشكركم على الاستقبال الذي غمرني بالحب والروح الحلوة”.

تجدر الاشارة الى ان “مهرجان إهدنيات الدولي” سيفتتح أولى حفلاته مع النجم ناصيف زيتون في ١٠ آب، وسيقدم الكوميدي “جون أشقر” عرض “Stand Up Comedy Show” بعنوان “وين عايش” في ١٢ آب. وفي ١٨ آب، ينضم “أخرس” إلى مسرح إهدنيات الذي يتّسع لـ ٢٥٠٠ شخصًا، وهو الأكبر في لبنان. كما سيقدم الفنان جوزيف عطية حفلاً في ٢٤ آب، وسيختتم “مهرجان إهدنيات الدولي” في ٢٦ آب بحفل شبابي بعنوان “Dancing Moon” ،مع الموسيقيين DJ Tmak و DJ Bibb..

و“كل الطرق بتودي على إهدن” هو شعار اهدنيات هذا الموسم .