الانضباط المدرسي الأكثر صرامة يعود إلى الفصول الدراسية الأسترالية

يعود الانضباط المدرسي الأكثر صرامة إلى الفصول الدراسية الأسترالية في محاولة لمساعدة المعلمين على القضاء على السلوك التخريبي.

ويصار الآن تعميم مبادئ توجيهية جديدة على المدارس على المستوى الوطني من أجل منح المعلمين المهارات اللازمة لوضع توقعات عالية وتنفيذ القواعد حول كيفية تصرف الطلاب.

وسيتم تشجيع الطلاب على ممارسة “المشي الفائق”، حيث يسيرون في صف واحد حول مدرستهم. وستصطف مكاتبهم في صف واحد في مواجهة المعلمين.

تقرر إنشاء الإطار من قبل منظمة أبحاث التعليم الأسترالية، التي وجدت أن المعلمين ومديري المدارس يقضون حوالي 20 في المائة من يومهم في التعامل مع الاضطرابات، أي ما يعادل حوالي يوم واحد في الأسبوع.

وأظهر بحثهم أن المدارس التي اعتمدت منهجًا دراسيًا سلوكيًا خلقت بيئة يشعر فيها الطلاب بالأمان ويقابلون بالروتين من خلال فرض القواعد والتوقعات التي تدعمهم في النهاية للتعلم.

وقالت سارة ريتشاردسون، مديرة برنامج AERO، إن المبادئ التوجيهية أعطت المعلمين استراتيجيات قائمة على الأدلة حصل إثباتها في الفصول الدراسية.

وشرحت إن وضع توقعات عالية وقواعد واضحة بشأن كيفية تصرف الطلاب يسمح للمعلمين بإدارة الفصول الدراسية بشكل أفضل حتى يتمكن جميع الطلاب من التعلم.

وقالت: “من وجهة نظر المعلمين، فإنهم لا يشعرون بالاستعداد قدر الإمكان، ويقضي قادة المدارس الوقت في إدارة السلوك بدلاً من التركيز على المهام المهمة الأخرى”.