التيار الوطني الحر في أستراليا يودع الدكتور طوني رزق، أحد أبرز كوادره

غيب الموت الدكتور طوني رزق، أحد أبرز أركان وكوادر التيار الوطني الحر في أستراليا.

عُرف المرحوم طوني بدماثة أخلاقه ولبنانيته وإنفتاحه على جميع مكونات الجالية اللبنانية التي أحبته وبادلته الإحترام.

برحيله خسر التيار ذلك المناضل الذي تعب وضحى على مدى سنوات من أجل قضية لبنان وتحريره وحماية كيانه وحريته وسيادته.

وقد نعاه مسؤولو التيار الوطني الحر ورفاقه في أستراليا ولبنان وعالم الإنتشار. كما قدمت فعاليات الجالية الديبلوماسية والحزبية والعلمية والإعلامية تعازيها للتيار وللعائلة.

وكتب الوزير السابق بيار رفول كلمة من القلب نعى فيها منسق سيدني السابق د.طوني رزق، وجاء فيها:

“رحل من كان في بدايات نضالنا في استراليا، بعد صراعٍ مع المرض لسنوات دون ان يستسلم وظلّت البسمة على محيّاه ولم يتأخّر عن الاجتماعات والمساهمة في تحضير وإنجاح اللقاءات مع الرفيقات والرفاق. هذا هو طوني العزيز الذي غادرنا إلى السماء ليكمل دوره من العلى و يكون إلى جانبنا في إكمال مسيرة خلاص لبنان. يا رفيق الدرب نم قرير العين، ستبقى في وجداننا مع كل من ودعناهم قبلك”.

وكتب النائب أسعد درغام يقول: ” رفاقي في تيار أستراليا، أتقدم منكم جميعا بأحر التعازي على رحيل الرفيق الدكتور طوني رزق الذي تعرفت عليه خلال زيارة سدني. الشاب الوسيم المبتسم الذي رحل إلى دنيا الحق ليرقد على رجاء القيامة، كل العزاء لكم ولأهله ورفاقه ومحبيه”.

كما نعاه قطاع الإنتشار في التيار بهذه الكلمة: ” تنعي لجنة قطاع الانتشار في التيار الوطني الحر ببالغ الاسى احد ابرز الناشطين في التيار في استراليا منسق سيدني السابق الدكتور طوني جورج رزق الذي غادرنا باكراً بعد معاناة مع المرض منذ فترة. وتتقدم اللجنة باسمها وباسم منسقها العام نديم جرداق من اسرته واهله في لبنان والمهجر باحر التعازي راجين الله ان يكون فقيدنا الغالي في حضنه السماوي.”

“النهار” تتقدم من عائلة المرحوم الدكتور طوني رزق ومن التيار الوطني الحر ومن كل الأصدقاء والأقارب بأحر التعازي.