المبلغ الذي ستستفيد منه الأسر الأسترالية من التخفيضات الضريبية

كشف تحليل جديد لوزارة الخزينة عن مدى استفادة الأسر الأسترالية من التخفيضات الضريبية في العام المالي المقبل.

من المتوقع أن تحصل الأسر التي لديها أطفال على ما يزيد عن 3000 دولار في المتوسط ​​في العام المالي المقبل من تغييرات التخفيضات الضريبية.

وفي جميع الأسر الأسترالية، سيكون متوسط ​​التخفيض الضريبي أكثر من 2000 دولار – أو أكثر من 40 دولارًا في الأسبوع.

تمت الموافقة على التخفيضات الضريبية المجددة التي تستهدف “وسط أستراليا” أي “الطبقة الوسطى” ولمساعدة أولئك الذين يعانون من ضغوط تكلفة المعيشة من قبل البرلمان الفيدرالي في وقت سابق من هذا العام.

أثناء الضغط لتمرير التشريع في كانون الثاني -فبراير، قال رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي إنه سيسمح لأصحاب الدخل المنخفض والمتوسط ​​بالاحتفاظ بالمزيد مما كسبوه.

سيحصل الأستراليون الذين يكسبون أقل من 150 ألف دولار على عائد أكبر مما تم الوعد به بموجب المرحلة الأصلية الثالثة من التخفيضات الضريبية، والتي جرى تشريعها في عام 2018.

وسيظل أولئك الذين يكسبون أكثر من 150 ألف دولار يحصلون على تخفيض ضريبي، لكنه سيكون أقل مما كان مخططا له في الأصل.

وقال وزير الخزينة جيم تشالمرز إن إعانة تكاليف المعيشة – مع التركيز على العائلات ووسط أستراليا – سيصار توزيعها على ملايين الأستراليين اعتبارًا من الأول من تموز- يوليو.

وأكد  “إن الأمهات والآباء من وي الدخل المتوسط سيكونون من بين أكبر المستفيدين من تخفيضاتنا الضريبية وتخفيضات الطاقة”.

وختم بالقول “إن خطتنا الاقتصادية تدور حول مساعدة الأستراليين على كسب المزيد والاحتفاظ بالمزيد مما يكسبونه، ولهذا السبب نركز على نمو قوي ومستدام للأجور وتخفيضات الضرائب على تكاليف المعيشة والتي ستبدأ اعتبارًا من 1 تموز- يوليو.”