حفل دعم أعضاء البرلمان الفيدرالي في حزب الأحرار الأسترالي

تحت عنوان “دعم أعضاء البرلمان الفيدرالي في حزب الأحرار الأسترالي للاحتفاظ بمقاعدهم ودعم مرشحين الحزب للفوز بمقاعد جديدة هو استراتيجية رئيسية لاستعادة الحكومة في الانتخابات الفيدرالية القادمة لعام 2025″، نظّم “أصدقاء لبنان في حزب الاحرار الاسترالي” حفل العشاء السنوي بحضور نائبة زعيم المعارضة سوزان لي كضيف الشرف الرئيسي، و حضور النائب الفيدرالي عن مقعد بانكس في حزب الاحرار الإسترالي ديفيد كولمان.

و نظرًا لكون مقعد بانكس هو من أكثر المقاعد هشاشة بهامش 2.6%  نتيجة لتبديلات في حدود الدوائر الانتخابية، قرر “أصدقاء لبنان في حزب الاحرار الاسترالي” دعم النائب الفيدرالي ديفيد كولمان، عضو البرلمان عن دائرة بانكس ووزير الظل للاتصالات، مساعدته في الاحتفاظ بالمقعد.

كانت أمسية رائعة حضرها ما يقرب من 200 شخص أظهروا دعمهم لديفيد كولمان ورؤية أصدقاء لبنان في حزب الاحرار، وساهموا في نجاح هذا الحدث الفريد.

إنّ التركيز على الوضع الحالي في لبنان، وإسهامات الجالية اللبنانية في أستراليا، وأهمية الانتخابات الفيدرالية القادمة كانت من النقاط الرئيسية التي طرحتها رئيسة “أصدقاء لبنان في حزب الاحرار” واندي فينيانوس خلال الحفل.

كذلك جاءت الكلمة التي ألقتها النائبة سوزان لي في هذا الإطار، و تمحورت كلمات النائب ديفيد كولمان والنائب السابق فيليب رادوك حول علاقاتهم الشخصية بلبنان و بالجالية اللبنانية في استراليا..

كما أكدت النائب سوزان لي لجميع الحضور أن أبوابها مفتوحة دائمًا عندما يرغبون في زيارتها. هذا أمر فريد وامتياز، ونحن ممتنون لهذا النوع من القيادة. وكعادته كل سنة، يبادر “أصدقاء لبنان في حزب الاحرار الاسترالي” بتكريم عضوين من حزب الاحرار، من الذين ساهموا في خدمة مجتمعهم و في تعزيز العلاقات بين أستراليا و لبنان، فتمّ اختيار السيّدة ليلى الخوري و السّيد فيليب رادوك.

نهنئ ليلى الخوري والنائب السابق فيليب رادوك على تكريمهما في الحفل لخدماتهما المتميزة لشعب نيو ساوث ويلز، وحزب الاحرار، والجالية اللبنانية.

وختمت السيّدة واندي فينيانوس الأمسية بشكر أعضاء اللجنة الاستشارية في “أصدقاء لبنان” و الحضور الكريم و كل من ساهم في إنجاح الأمسية.