زعيم الإئتلاف بيتر داتون يعايد الأستراليين بمناسبة عيد الفصح المجيد

أشار زعيم المعارضة بيتر داتون إلى مارتن لوثر كينغ جونيور في رسالته الى الأستراليين بمناسبة عيد الفصح، ودعا أيضًا إلى الشروع في فترة من التأمل.
وتمنى داتون “لجميع الأستراليين عيد فصح سعيد للغاية، وعطلة آمنة ومريحة بصحبة الأشخاص الأقرب والأعز”.
وأوصى داتون: “ابقوا آمنين على طرقاتنا، وابحثوا عن بعضكم البعض. ومن فضلكم تذكروا أولئك الذين يرتدون الزي الرسمي في عيد الفصح هذا، ويعتنون بنا ويتأكدون من عودتنا إلى المنزل بأمان إلى عائلاتنا”.
وتابع “في عيد الفصح، دعونا نتذكر أهمية الإيمان المسيحي للعديد من الأستراليين، وخاصة رسائل الأمل والتجديد والحياة الجديدة. في عيد الفصح هذا، دعونا نفكر مرة أخرى في مدى حظنا في العيش في أعظم دولة في العالم.”
وروى داتون كيف “عبّر مارتن لوثر كينغ جونيور بعمق عن معنى عيد الفصح”.
وأشار زعيم المعارضة إلى أن “كينغ قال إنه في قيامة يسوع المسيح نرى أن هذه الحياة الأرضية ليست النهاية. بدلاً من ذلك، الموت هو “منعطف في الطريق” أو “منعطف صغير في النهر” – “ليس فترة تنهي هذه المرحلة العظيمة من الحياة، بل فاصلة تتخللها أهمية أكبر”.
وأضاف داتون “في عيد الفصح، سيتذكر المسيحيون حياة وتعاليم وتضحيات يسوع المسيح. لقد شكلت قيم الخدمة والتواضع والامتنان والتسامح  والمحبة التي قدمها، الأمم والشعوب الديمقراطية، بما في ذلك بلدنا ومؤسساتنا وشخصيتنا الوطنية. ولكن سواء كنت مسيحيًا أم لا، فإن عيد الفصح هو وقت للراحة والتأمل والاجتماع مع العائلة والأصدقاء”.