عائلة الكلمة الإلهية تجتمع تحت عنوان “التأصل والتجديد”

برعاية وحضور راعي الأبرشية المارونية المطران انطوان شربل طربيه، أجتمعت عائلة الكلمة الإلهية في مؤتمرها الذي انعقد تحت عنوان “التأصل والتجديد”، الذي استضافته كاتدرائية سيدة لبنان في هاريس بارك.

بدأ اليوم بالصلاة، وتحدث سيادة المطران طربيه عن مفهوم النعمة وأهميتها في تعاليم الكنيسة كاستكشاف لاهوتي. وشمل هذا أيضًا “كيف تنسج نعمة الله خلال رحلة إيماننا، وترشدنا نحو التوبة والتقديس في النهاية”.

حضر الحفل أعضاء من الرعايا الأربع المنضوية تحت مظلة عائلة الكلمة الإلهية: كاتدرائية سيدة لبنان هاريس بارك، كنيسة القديس شربل بانشبول، كنيسة القديس يوسف كرويدن، وكنيسة القديسة رفقا.

وعلى مدار اليوم، تم تبادل الأفكار والمقترحات التي بلغت ذروتها بصدور توصيات ومقترحات لمستقبل عائلة الكلمة الإلهية، وهي شهادة على تفاني والتزام جميع المشاركين.

وقال المطران طربيه “اجتمعنا معًا، واحتفلنا أيضًا بمرور 15 عامًا على تأسيس عائلة الكلمة الإلهية. وأنا ممتن لقسيس الكلمة الإلهية الشماس غسان نخول، الذي مهدت توجيهاته وقيادته الطريق لنجاح هذا الحدث. كما نعرب عن تقديرنا الخاص للأخت ريتا بو رفول والأخت جولييت أبي خليل لجهودهما الدؤوبة في المساعدة في تنظيم يوم لا ينسى. بالإضافة إلى ذلك، فإن حضور الأب داني نوح أثرى اجتماعنا، وأكد الروح الرائعة التي تميز مجتمعنا”.

وأضاف سيادته “بينما نتأمل في هذه المناسبة المباركة، نتقدم بالشكر لربنا ومخلصنا يسوع المسيح، على بركاته الوفيرة وفرصة العمل معًا في الشركة. ونرجو أن يكون هذا اليوم بمثابة حافز للنمو المستمر والإثراء الروحي داخل عائلة الكلمة الإلهية”.