عرض المسلسل الدرامي التاريخي المكون من ستة أجزاء “بيت الآلهة”

يسرّ موقع Culture Pulse العمل مع ABC Australia في المسلسل الدرامي التاريخي المكون من ستة أجزاء House of Gods، وهو قصة حقيقية عن الإيمان والأسرة والأسرار والأكاذيب.

جمعت العروض الإفتتاحية للمسلسل كبار الشخصيات في سيدني وباراماتا وملبورن من المجتمعات العراقية والعربية والمسلمة احتفالاً ببعض القصص الثقافية الأكثر إمتاعًا في أستراليا.

لقد استمتع الحضور بالتجربة وأشاد بعمل ABC والممثلين وطاقم العمل وفرق الإنتاج وMatchbox Pictures وScreen Australia لإحياء هذا الإنتاج الرائع ليستمتع به جميع الأستراليين.

“يسعدنا أن نرى الجاليات العربية والعراقية والمسلمة تشارك في الإنتاج الدرامي الأسترالي” قال أحد قادة الجالية العراقية بشار حنا OAM.

“لقد أسرني المسلسل حقًا، وقد تأثرت بشدة بالعمل الاستثنائي الذي تم إنجازه في إنتاجه. مرة أخرى، تهانينا لكل من شارك في إحياء “House of Gods”، قالت هنادي كلاش من AME Media.

“نهنئ طاقم العمل بأكمله، مع تقدير خاص للكتاب والمخرجين، على عملهم الرائد في الفنون والتزامهم العميق بسرد القصص الثقافية الأصيلة. المواضيع التي تم استكشافها في هذه السلسلة الرائدة المكونة من 6 أجزاء سيكون لها صدى لدى جميع المجتمعات. شكرًا لـ ABC وجميع المشاركين على مشاركة هذه القصة الأسترالية الفريدة.” قال ريج راغافان، الرئيس التنفيذي لـ CulturePulse.

عرض مسلسل House of Gods للمرة الأولى يوم الأحد 25 شباط الساعة 8:30 مساءً على قناة ABC iview وABC TV.

 

https://ab.co/3I0ITcZ