لودريان يلتقي المزيد من القيادات اللبنانية

عقد الموفد الرئاسي الفرنسي جان إيف لودريان المزيد من اللقاءات مع قيادات لبنانية بعدما التقى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ورئيس مجلس النواب نبيه بري والبطريرك مار بشارة بطرس الراعي ورئيس القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع ورئيس تبار المرده سليمان فرنجيه وقائد الجيش العماد جوزاف عون ورئيس «تكتل لبنان القوي» النائب جبران باسيل ورئيس «كتلة الوفاء للمقاومة»  النائب محمد رعد والوزير السابق زياد بارود.

والتقى  لو دريان النائب ميشال معوّض في قصر الصنوبر بحضور السفيرة الفرنسية في لبنان آن غريو وفريق من السفارة، تلاه لقاء موسع مع عضوي كتلة تجدد النائبين فؤاد مخزومي وأشرف ريفي، فيما اعتذر النائب أديب عبد المسيح بداعي السفر.

عرض معوض على الجانب الفرنسي خريطة طريق للحل تنطلق من حث الجميع على احترام الدستور والآليات الديمقراطية والذهاب فورًا الى المجلس النيابي والتصويت بدورات متتالية حتى انتخاب رئيس جديد للجمهورية.

واستقبل لودريان كتلة “تجدد” النيابية.

والتقى النائب الدكتور عبد الرحمن البزري جان إيف لودريان في قصر الصنوبر ، وبحث معه في الوضع السياسي في لبنان و”ضرورة إنهاء الشغور من خلال إنتخاب رئيس جمهورية لديه رؤية وطنية حقيقية في الإصلاح وإعادة بناء الدولة”. ووجه البزري الشكر لفرنسا لإهتمامها المستمر والدائم بلبنان والعمل على مساعدته.