مَنح أكثر من 600 ألف دولار للمهرجانات والأحداث الشعبية متعددة الثقافات

أعلنت حكومة نيو ساوث ويلز عن أسماء 81 منظمة مجتمعية في كل أنحاء نيو ساوث ويلز نجحت في الطلبات التي قدمتها بموجب برنامج منَح المهرجانات والأحداث الذي هو جزء من برنامج ’أقوى معًا‘ (Stronger Together) الذي تديره Multicultural NSW.

وسوف تتقاسم هذه المنظمات المجتمعية أكثر من 630 ألف دولار لإقامة مهرجانات وأحداث شعبية خلال الأشهر الثمانية المقبلة.

يُذكر أنه يتمّ بموجب برنامج منَح المهرجانات والأحداث تمويل المجتمعات والاحتفال بالتنوّع الثقافي في كل أنحاء نيو ساوث ويلز باعتباره عنصرًا قيّمًا من هويتنا وطريقة حياتنا في واحدة من أكثر الدول والولايات تنوّعًا في العالم.

وستساعد هذه الدفعة من منَح البرنامج على قيام منظمات مثل ORISCONفي Dubboومجلس الجاليات الإثنية في Albury Wodongaوجمعية سانت ماريز للنساء الإثيوبيات في Mt Druittبتنظيم مهرجانات وأحداث تشارك فيها مجموعة واسعة من المجتمعات.

تتراوح قيمة منَح المهرجانات والأحداث بين 5 آلاف دولار و15 ألف دولار.

لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة:  https://multicultural.nsw.gov.au/multicultural-nsw-grants/

وقال وزير التعددية الثقافية في نيو ساوث ويلز Steve Kamper:

“من منطقة Tweedشمالاً، إلى Alburyجنوبًا، وأبعد من Dubboغربًا، نقوم بتمويل المهرجانات والأحداث الشعبية لمساعدة السكان المحليين على الاحتفال والتعريف بثقافتهم.

“ومهما كانت المنطقة التي تعيش فيها أو تزورها في نيو ساوث ويلز، هناك فرصة للاستمتاع بالكثير من الثقافات النابضة بالحياة التي يمارسها الناس المتنوّعون والتي يتألف منها نسيج هذه الولاية الرائعة.”