نداء للسلامة على الطرق: أبطئ السرعة في كانتربري- بانكستاون

يجري حث سكان كانتربري- بانكستاون على الانضمام إلى حملة للتخلص من السائقين المسرعين في الفترة التي تسبق الأسبوع الوطني للسلامة على الطرق (5-12 أيار|مايو).

تقدم حملة Slow Down in Canterbury-Bankstown ملصقات عاكسة مجانية يمكن وضعها على الصناديق المنزلية لتذكير السائقين بإبطاء السرعة.

وقال رئيس مجلس بلدية كانتربري بانكستاون، بلال الحايك، إن إدارة السرعة هي مسؤولية الجميع ويجب علينا جميعًا أن نعمل معًا للحفاظ على أمان أنفسنا ومجتمعاتنا.

وتابع رئيس البلدية الحايك: “إن وضع ملصق على سلة المهملات لا يكلفك سنتاً واحداً، ولكن إذا كان ذلك يعني إنقاذ حياة شخص ما، فهو لا يقدر بثمن”.

وأوضح “تعد هذه الملصقات تذكيرًا مرئيًا قويًا لجميع أولئك الذين يقودون سياراتهم في الماضي لإبطاء السرعة. عندما تقوم برمي سلة المهملات الخاصة بك إلى الرصيف، فمن الممكن أن تنقذ حياة شخص ما. ووفقا لأحدث الإحصاءات، كان السائقون المسرعون مسؤولين عن 40 في المائة من الوفيات على الطرق في نيو ساوث ويلز وحدها. في عام 2021، كان هناك 75 حادث تصادم متعلق بالسرعة في كانتربري-بانكستاون”.

لمعالجة السرعة في المدينة، يعمل المجلس البلدي أيضًا مع المجتمعات لإنشاء نهج “النظام الآمن” من خلال أشخاص أكثر أمانًا، وطرق أكثر أمانًا، وسرعات أكثر أمانًا، ومركبات أكثر أمانًا. هذا يتضمن:

إدارة السرعة وتقليل حدود السرعة في المناطق التي يكثر فيها المشاة؛

لوحات السرعة التي توضح سرعة السائقين، والتي يتم نقلها كل ثلاثة أشهر إلى مواقع مختلفة؛

الشراكة مع الشرطة المحلية لفرض حدود السرعة في المواقع الرئيسية؛ و

استخدام علامات الرسائل المتغيرة مع الرسائل “البطيئة” في مواقع مختلفة على مدار العام.

وقال رئيس البلدية الحايك: “نريد تشجيع زيادة الوعي بمخاطر السرعة، ويعد أسبوع السلامة على الطرق بمثابة تذكير مهم لنا جميعًا. لكن لا ينبغي أن يقتصر الأمر على أسبوع واحد في السنة! والأمر متروك لنا جميعًا للقيام بدورنا والقيادة بمسؤولية”.

حملة Slow Down in Canterbury-Bankstown هي شراكة بين مدينة كانتربري بانكستاون وهيئة النقل في نيو ساوث ويلز وشرطة نيو ساوث ويلز.

يمكن للمقيمين الحصول على ملصقات الصناديق العاكسة مجانًا من المكتبات ومراكز خدمة العملاء في كانتربري- بانكستاون أو طلبها عبر الإنترنت على cb.city/RoadSafety

إذا رأيت أي شخص يقود بسرعة عالية، يرجى إبلاغ الشرطة بذلك على الرقم 1800333000.