تتقاسم المجموعات في المجتمع مبلغ خمسمئة ألف دولار فيما بينها في سبيل إبقاء نيو ساوث ويلز أقوى معاً

سيتم دعم المجموعات المتعدّدة الثقافات والأديان في المجتمع لكي يُقيموا المهرجانات والاحتفالات الشعبية وذلك من خلال افتتاح برنامج منح الأقوى معاً المُقدّم من قبل هيئة التعدّديّة الثقافيّة في نيو ساوث ويلز اليوم.

وستساعد منح المهرجانات والاحتفالات، التي تتراوح قيمتها بين 5،000 دولار و20،000 دولار كحدّ أقصى، المجتمعات على تنظيم الاحتفالات التي تحتفي وتحتضن التنوّع الثقافي النابض بالحياة في ولايتنا.

وفي كل عام، تستخدم مئات المنظمات الشعبية غير الهادفة للربح في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز منح المهرجانات والاحتفالات للاحتفاء بتراثها الثقافي ومشاركة الطعام والموسيقى والترفيه مع جميع أفراد المجتمع.

والتمويل متاح للمجموعات المؤهّلة في المجتمع والّتي تخطّط لتقديم المهرجانات والاحتفالات بين شهر آب/أغسطس 2024 وشباط/فبراير 2025.

وتدير هيئة التعدّديّة الثقافيّة في نيو ساوث ويلز المنح نيابةً عن حكومة نيو ساوث ويلز.

وتغلق أبواب استلام الطلبات الخاصّة بالمنح يوم الأحد 28 تمّوز/يوليو ، الساعة 5 مساءً، وستعقد حلقة معلومات عبر الإنترنت بهذا الشان في 17 تمّوز/يوليو  الساعة 11 صباحاً.

لمزيد من المعلومات أو للتقديم، يرجى زيارة https://multicultural.nsw.gov.au/stronger-together-events-festivals


اقتباسات منسوبة إلى الرئيس التنفيذي لهيئة التعدديّة الثقافيّة Multicultural NSW السيّد جوزيف لا بوستا:

“جعلنا برنامج المنح الخاص بأقوى معاً نشعر بالفخر لأننا استطعنا من خلاله أن نواصل تقليد قوي يمكّن المجتمعات من تسليط الضوء على ثقافاتها ومشاركتها مع المجتمع لكي يستمتع الجميع بها.

“التعدّديّة الثقافيّة هي جزء ثمين من هويّتنا وطريقة عيشنا في نيو ساوث ويلز. وفي 2023-24 ، دعمنا أكثر من 200 مهرجان وحفل ممّا سلّط الضوء على حيوية وغنى المجتمعات في نيو ساوث ويلز ، وسنح لنا هذا الدعم أن نجتمع معاً لاحتضان التعدديّة الثقافية من خلال الفنون والموسيقى والرقص والدراما والمأكولات العالميّة”.

“نحن أقوى معاً عندما يعمل أشخاص ينتمون إلى خلفيات ثقافية ولغوية ودينية متعددة جنباً إلى جنب في مبادرات تُحدث فرقاً.”