فتح باب الترشيح لجوائز الإعلام والتسويق السنوية

إن باب الترشيح مفتوح الآن لجوائز رئيس الحكومة للتواصل متعدد الثقافات لعام 2024 وذلك لتكريم رجال وسيدات الإعلام ومهنيي التسويق في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز الذين يعززون الروابط من خلال الثقافة والهوية واللغة.

تشيد هذه الجوائز المرموقة أيضًا بالوكالات الإبداعية ومجموعات المجتمع التي تصمّم حملات تسويقية وإعلانية مبتكرة لمجتمعاتنا المتنوّعة.

تغطي جوائز 2024 ما مجموعه 12 فئة، بما فيها فئات منشور العام، وإنجاز العمر، وأفضل تقرير نصي، وأفضل صحفي شاب للعام، وجائزة تعزيز المصلحة العامة.

في عام 2023، كان من بين الجهات الفائزة فريق Western Sydney Wanderers في افتتاح الموسم، وحملة ’العنصرية. تنتهي عندي‘ التي كان لها تأثير كبير، ومجموعة Link Media الهندية التي حصلت على جائزة أفضل منشور لذلك العام.

في نيو ساوث ويلز، هناك أكثر من مليوني مقيم وُلدوا في الخارج، وينتمي سكاننا لأكثر من 300 أصل، وهم يتكلمون بـ 283 لغة ويمارسون 139 ديانة. وهناك مؤسسة إعلامية تقليدية أو عبر الإنترنت لكل اللغات المستخدمة في نيو ساوث ويلز تقريبًا.

باب الترشيح مفتوح حتى يوم الأحد 28 تموز/يوليو.

للمزيد من المعلومات عن PMCAs وللقيام بالترشيح، تفضّل بزيارة: multicultural.nsw.gov.au/premiers-multicultural-communications-awards/

 

وقال رئيس مجلس Multicultural NSW الاستشاري، Nick Kaldas، APM:

“أعلم مدى أهمية أن يحافظ المجتمع على روابطه بلغته، وهذا ما يفعله رجال وسيدات الإعلام ومهنيو التسويق متعددو الثقافات كل يوم.”

“إنه لشرف عظيم أن نتمكّن من المشاركة في نجاح مهنيي التواصل من خلال الإشادة بهم علنًا بهذه الطريقة.”

وقال Joseph La Posta، رئيس Multicultural NSW التنفيذي:

“توفر وكالات الإعلام والإعلان متعددة الثقافات الموثوقة رابطًا قيّمًا للمقيمين الذين يحرصون على متابعة الأخبار والأحداث في مجتمعهم.”

“والمهم في الأمر أن هذه الوكالات تساعد أيضًا في إبقاء الناس على اتصال بشبكاتهم الثقافية وأوطانهم، ممّا يؤدي إلى تعزيز قوة المجتمعات وتماسكها من الناحية الاجتماعية في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز.”