هل انتقلت مؤخرا؟ قم بتحديث تسجيلك بحلول 5 آب/أغسطس 2024

تشجع اللجنة الانتخابية في نيو ساوث ويلز ناخبي نيو ساوث ويلز على التحقق من تسجيلهم قبل 5 آب/أغسطس 2024 للتأكد من استعدادهم للتصويت في انتخابات الحكومة المحلية لعام 2024.

ستُجرى الانتخابات في نيو ساوث ويلز يوم السبت 14 ايلول/سبتمبر 2024 والتصويت إلزامي.

لا يمكن تحديث السجل الانتخابي المستخدم في الانتخابات بعد الساعة السادسة مساء يوم الاثنين 5 آب/أغسطس.

ذكّر القائم بأعمال مفوض الانتخابات في نيو ساوث ويلز، مات فيليبس، الناخبين بأنه في انتخابات المجلس، يجب على الناخبين الحضور إلى مكان الاقتراع في منطقة مجلسهم أو القسم.

وقال فيليبس “إذا كنت قد انتقلت مؤخرًا أو لم تكن مسجلاً للتصويت في المكان الذي تعيش فيه حاليًا، فقم بتحديث بياناتك الآن حتى تتمكن من التصويت في مكان اقتراع قريب منك في 14 ايلول/ سبتمبر.”

وتابع “لا يمكنك التصويت خارج منطقة حكومتك المحلية في انتخابات المجالس المحلية، لذا من المهم أن تكون تفاصيلك في القائمة الانتخابية صحيحة.”

وقال السيد فيليبس إن نيو ساوث ويلز لديها أعلى معدل تسجيل في البلاد ولكن تقع على عاتق الجميع مسؤولية الحفاظ على دقة القوائم الانتخابية.

وأضاف “يمكن لولاية نيو ساوث ويلز أن تفخر بمعدل التسجيل الذي يبلغ 99 في المائة، ولكن إذا تغيرت التفاصيل الخاصة بك، فيجب عليك تحديثها في القائمة الانتخابية. قم بزيارة موقع الانتخابات.nsw.gov.au لمعرفة كيفية القيام بذلك.

وشدد فيليبس “أنا أشجع أي شخص انتقل مؤخرًا إلى وضع تحديث تفاصيل السجل الانتخابي الخاص به على رأس قائمة مهامه.”

وقال السيد فيليبس إنه من الإلزامي التسجيل للتصويت في انتخابات نيو ساوث ويلز إذا كنت مؤهلاً وعمرك 18 عامًا أو أكثر، “كل ما تحتاجه للتسجيل هو رخصة قيادة أو وثيقة هوية مماثلة أو يمكنك أن تطلب من شخص مسجل بالفعل تأكيد هويتك.”

يتوفر مزيد من المعلومات حول التسجيل وانتخابات الحكومة المحلية في نيو ساوث ويلز لعام 2024 على الموقع الإلكتروني للجنة الانتخابية.