منطقة وسط سيدني التجاري تفرض حدًا أقصى للسرعة يبلغ 40 كم / ساعة

سيتعين على سائقي وسط سيدني التجاري إبطاء السرعة حيث تحدد المدينة حدًا أقصى للسرعة يبلغ 40 كم / ساعة عبر المنطقة المحلية.

ستطبق التغييرات على الطرق الإقليمية والمحلية المتبقية بحد أقصى 50 كم / ساعة في مناطق غليب، فورست لودج، بيكونزفيلد، واترلو، أناندال، ريدفرن، الإسكندرية، زيتلاند، وولومولو.

وقالت رئيسة مجلس اللورد كلوفر مور “إنها مسؤولية الجميع أن نجعل طرقنا آمنة قدر الإمكان للأشخاص الذين يسيرون ويركبون ويقودون السيارة. لقد أظهرت الدراسات أن معدلات البقاء على قيد الحياة للأشخاص الذين تصطدم بهم مركبة تتحسن بشكل كبير عند السرعات المنخفضة مثل 40 كم / ساعة.”

إن ثلاثة أرباع الطرق في منطقة الحكومة المحلية في سيدني تقتصر بالفعل على 40 كم / ساعة – مقارنة بخمسة في المائة في عام 2004.

وأضافت مور  “سنواصل أيضًا العمل مع هيئة النقل في نيو ساوث ويلز لتقليل حدود السرعة إلى 30 كيلومترًا في الساعة في وسط المدينة وغيرها من المناطق عالية النشاط حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يمشون ويركبون”.

ستستمر الطرق الخاضعة لسلطة حكومة الولاية، بما في ذلك الطرق السريعة، في فرض حدود أعلى للسرعة، ولكن في بيان قال المجلس إنهم يعملون على خفضها.

سيصار وضع لافتات إلكترونية مؤقتة في المواقع الرئيسية لتنبيه سائقي السيارات بالتغييرات الجديدة في السرعة 40 كم / ساعة لمدة أسبوعين على الأقل.

وسيتم استبدالها بعلامات دائمة في “الأسابيع المقبلة”.