الحكومة الأسترالية تفرض تركيب كاميرات الرؤية الخلفية للسيارات

أدخلت الحكومة الأسترالية تشريعات تتطلب أن تكون جميع السيارات الجديدة مزودة بتقنية الرجوع – وهذا يعني إما كاميرا الرؤية الخلفية أو أجهزة الاستشعار.

في محاولة لتقليل عدد وفيات وإصابات المشاة الناجمة عن إرجاع السيارات الى الوراء، بما في ذلك الأطفال على الممرات، تحتاج جميع المركبات الجديدة إلى تركيب أدوات المساعدة على الرجوع إلى الخلف كمعدات قياسية بحلول 1 تشرين الثاني 2027.

وإن أي طراز جديد يصار طرحه في السوق الأسترالية بعد 1 تشرين الثاني 2025 سيكون مطلوبًا أن يكون مزودًا إما بكاميرات أو أجهزة استشعار بشكل قياسي.

يُعرف التفويض الجديد باسم “قاعدة التصميم الأسترالية 108/00 – التقنيات” ، ويستند إلى لائحة الأمم المتحدة رقم 46، والتي تتطلب تزويد جميع السيارات الجديدة المباعة في أوروبا بنظام الكشف عن الرجوع بحلول منتصف عام 2024.

تفرض القوانين الأسترالية الجديدة على السائقين القدرة على أن يكونوا على دراية بالأشياء الموجودة خلف السيارة مباشرة على مسافة تصل إلى 3.5 متر.

يشار الى انه نظرًا لأن متوسط عمر أسطول السيارات الأسترالي يبلغ حوالي 11 عامًا، فقد يستغرق الأمر بضع سنوات قبل أن تتحقق مزايا السلامة المطلوبة من التشريع الجديد.